محليات

نحف : إضرام النيران في محطة وقود والشرطة تعتقل مشتبه


جاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:" تقدم مشتبهون خلال الليلة الماضية، نحو محطة وقود "فطرول" عند مدخل بلدة نحف ، حيث كان أحدهما مسلحًا ببندقية، والآخر حمل وعاءً مليئًا بمادة قابلة للاشتعال. وقاما بتهديد العامل في المحطة (19 عامًا) بالسلاح واستوليا على هاتفه النقال حتى لا يتمكن من طلب الاغاثة. ومن ثم سكب المشتبهان مادة قابلة للاشتعال عند مدخل الدكان هناك وعند مضخات الوقود وأضرما النار، ثم فرا هاربين وهما يطلقان عيارات نارية اتجاه الدكان دون تسجيل اصابات بشرية، انما اضرار مادية سجلت في باب الدكان وعدد من مضخات الوقود .



هذا وتمكنت الشرطة التي هرعت الى المكان من التوصل لاحقا لاعتقال مشتبه (17 عامًا) من نحف، وفي منزله تم ضبط بينات وقرائن مشبوهة ذات الصلة. ويشار إلى أن التحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات والخلفية ما زالت جارية، ومن المقرر تقديم طلب لتمديد فترة اعتقال المشتبه، مساء اليوم السبت، عبر محكمة الصلح في حيفا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.