الجليل

كفرمندا: انطلاق برنامج تحديات لتغيير واقع الشباب

احتفل مجلس كفرمندا وطاقم الطاولة المستديرة للتربية اللامنهجية بإعلان انطلاق مشروع تحديات אתגרים، حيث افتتح اللقاء (اليوم الدراسي) السيد احمد زيدان مدير وحدة الشبيبة ورحب بالحضور الكريم بدءاً من إدارة وموظفي المجلس المحلي والمفتشة حنان سرحان والشركات والمؤسسات الفاعلة للبرنامج وحركات الشبيه وطاقم الطاولة المستديرة من مدراء مدارس وممثلي هيئات ومؤسسات تربوية واجتماعية محلية.


وأكد خلال كلمته ألترحيبه على أهمية العمل كخليه واحده واعتبر كل من كان في الاحتفال شركاء للبرنامجبعدها كانت كلمة ترحيبه من إدارة المجلس المحلي ممثلة بالسيد طه زيدان رئيس المجلس المحلي والسكرتير العام السيد علي خضر زيدان وأكدوا على أهمية دعم مثل هذه المشاريع الشبابية لبناء جيل واع لواقعه، منتم لبلده معطاء، يملك الأدوات اللازمة لتحقيق ذاته ولإحداث التغيير المجتمعي نحو كفرمندا متطورة علميا عمليا واجتماعيا. 


إعلان

من جانبها اكدت المفتشة حنان سرحان بكلمتها على الدور الهام لدائرة المجتمع والشباب ووزارة المعارف في دعم الفعاليات والبرامج اللامنهجية الهادفة كما واثنت على المجهود المبذول من قبل كل من قام على العمل لإنجاح المشروع وخاصة طاقم وحدة الشبيبة، كما حثت وحفزت المؤسسات الفاعلة للبرنامج على العمل بصدق وإخلاص وأمانه.


وفي كلمة السيد عادل سمحات مدير المركز الجماهيري الذي يعتبر شريك حقيقي في تنفيذ وإنجاح هذا البرنامج اكد على اهميه الشراكة بين المركز الجماهيري ووحدة الشبيه وقال اننا سنسعى ونبذل كامل طاقتنا لانجاح هذا البرامج.


ألفقره الثانية من الاحتفال كانت لشرح الاهميه الفعلية للبرنامج وشرح مفصل عن كافة الدورات والبرامج وكيفية تنفيذها وتطبيقها على ارض الواقع، عرضها الدكتور رائد زيدان الباحث العلمي للمشروع والسيد احمد زيدان مدير وحدة الشبيبة واعتبروا هذا البرنامج مفتاح التغيير لواقع الشباب المنداوي. كما وتم التطرق خلال الشرح التفصيلي عن أهداف البرنامج التي من ابرز ما جاء فيها:

- بناء قيادات شابه ذات قدرات ومهارات

- مبادرات وفعاليات على مدار ألسنه

- استثمار الوقت في أمور هادفة وآمنه

- بناء مراكز لاستقطاب الشباب

- تخطي سن البلوغ بنجاح

- إطار لكل طالب وشاب


وناقش الحضور سبل انجاح وتفعيل البرنامج المختلفة بنجاعة وكفاءه، يذكر ان هذا البرنامج والذي تبلغ ميزانيته اكثر من 1800000 ممول من قبل دائرة المجتمع والشباب والمجلس المحلي ، واختتم الاحتفال بوجبة غداء احتفالا بانطلاق المشروع.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد