صحة

علامات تحتم عليك اخذ اجازة عمل

لا بد انك تحب عملك، وتحاول جاهدًا اتمامه على اكمل الوجه، لكن...!! عليك ان تعرف ان لجسدك عليك حق، ولراحة نفسك عليك حق ايضًا، وقد نشرت مجلة سيدتي مقالا ذكرت خلاله علامات اذا شعرت بها فهي تحتم عليك طلب اجازة فورًا:


إذا كنت تفكر فى العمل طوال يومك

إذا كنت تفكر بالعمل على مدار اليوم دون راحة، خاصة إذا كانت طبيعة عملك حسابات أو مواد تحتاج منك التركيز بدقة، فأنت بحاجة شديدة إلى إجازة. 


نسيانك لآخر إجازة حصلتِ عليها

عندما لا تستطيع تذكر آخر إجازة حصلت عليها من العمل أو تشعر بأنها منذ فترة بعيدة، ففي هذه الحالة أنت تحتاج إلى إجازة من العمل لتشعر بالراحة وعدم الملل من العمل، ولكي تسترجع قوتك وحيويتك. 


لا يوجد وقت لتقضيه مع عائلتك

عند شعورك بأن جميع ساعات يومك مليئة بالعمل، ولا تستطيع إعطاء عائلتك وأصدقائك أدنى وقت للجلوس معهم، فأنت بالتأكيد بحاجة لإجازة من العمل حتى تستعيد العلاقة مع عائلتك وتجدد علاقتك بالأصدقاء. 


هاتفك لم يتوقف عن تلقي اتصالات العمل

تأكد أنه في حال أصبح هاتفك لا يتلقى أي اتصال سوى مكالمات تخص العملK وتزخر قائمة الرسائل برسائل العمل، فأنت بحاجة أكيدة إلى إجازة وفترة نقاهة من العمل حتى تهدأ أعصابك وتشعر بالراحة. 


تجنبك لبعض زملاء العمل

إذا كنت تتعامل بحذر وخوف من بعض زملاء العمل أو أنك لا تتفق معهم، وتكون مشدود الأعصاب دائمًا فى تعاملك معهم، وتشعر بعدم الارتياح، فأنت بحاجة لإجازة حتى تتخلص من متاعب العمل. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.