النقب

بئر هداج: يوم حافل بالمعارض

في الجنوب وفي قرية بير هداج بصحراء النقب، نظمت هذا اليوم الاربعاء ادارة العنقود يوماً مميزاً وحافلاً بالمعارض التي تجسد الاقسام التجارية والثقافية لاسواق القدس. وقد افتتحت فعاليات هذا اليوم الساعة الثامنة صباحاً خلال استقبال الزوار والاهالي من قرية بير هداج والمنطقة، وذلك بمشاركة رئيس مجلس واحة الصحراء السيد ابراهيم الهواشلة وعدد من مديري الاقسام ومديري مدارس ومعلمين ومعلمات من المدارس المختلفة.


اشتملت فعاليات التعريف بمدينة القدس على عدد من المحطات التي تم بناءها كمعارض تشبه في بنائها الاسواق المختلفة في القدس، من سوق الملابس والحلويات والبهارات والاكسسوارات، واكشاك المثلجات التي قدمت الشراب لاطفال رياض الاطفال والزوار.  


إعلان

وقد بدت ساحة عنقود ينابيع الصحراء لرياض الاطفال في بير هداج والتابعة لمجلس واحة الصحراء، بحلة ساحرة تتوسطها مجسم كبير لقبة الصخرة المشرفة، قام الطاقم التدريسي وادارة العنقود على بنائه مسبقاً خصيصاً لهذا اليوم المميز للتعريف بمدينة القدس.

واستقبل هناك رئيس المجلس والوفد المرافق معه بحفاوة بالغة، حيث قام بجولة حول كافة المحطات مشاركاً في بعض المحطات فعاليات مع الاطفال انفسهم، مشجعاً اياهم على المعرفة والتعلم ومشيداً بدور مديرة العنقود المربية غزلان ابو معمر على القفزة النوعية التي احدثتها خلال مدة قصيرة في عنقود رياض الاطفال ينابيع الصحراء. 


كما افتتح رئيس المجلس بهذه المناسبة المصلى الجديد الذي يهدف الى التربية الدينية وتعليم الاطفال اسس الصلاة والشريعة الاسلامية. واشاد الطاقم التدريسي في عنقود ينابيع الصحراء بدور المتبرعين في انجاح هذا اليوم. 


كما عبر السيد علي الغنامي مدير قسم رياض الاطفال في مجلس واحة الصحراء عن اعجابه بتنظيم هذا اليوم وتقدم بالشكر الى كافة المساهمين وخاصة للطاقم والمدرسه ، وعلى راسهم الاستاذ طلال زيدان وابراهيم عاصله ومديرة عنقود ينابيع الصحراء المربية غزلان ابو معمر. 

0

يلفت موقع الشمس الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد