محليات

بعد 4 اعوام قضاها في السجن المحكمة تبرئ مواطن من الطيبة من تهمة القتل

برأت المحكمة المركزية في مدينة اللد اول امس الثلاثاء، المواطن عز الدين تلي (31 عاما) من مدينة الطيبة، من جريمة قتل المرحوم يوسف جمعة في تاريخ 05.01.2013 بعد إطلاق النار عليه من قبل مجهولين. وبحسب لائحة الاتهام، فإن جناة قادوا سيارتهم وراء الضحية بهدف التسبب بموته. وفي اللحظة التي توقف بها المرحوم وآخر بسيارتهما، أطلقوا الرصاص عليه ما أدى إلى مقتله وإصابة آخر بجروح في ظهره.


وكان تلي قد اتهم في تاريخ 03.02.2013 حينها بالقتل وتشويش الإجراءات القضائية واعتقل بعد عدة ايام ومكث رهن السجن مدة اربعة اعوام ونصف، حتى اقر القضاة الثلاثة في مركزية اللد الثلاثاء الماضي الافراج عنه فورًا.


هذا وستقدم العائلة بواسطة محامي الدفاع دعوى قضائية ضد الشرطة والنيابة العامة، لسجنه وهو بريء طيلة هذه السنين.


هذا وفي حديث للشمس مع المحامي آفي بن حمو قال ان قرار التبرئة اقر بعد الاستعانة بتكنولوجيا جديدة وتقنيات حديثة، وبعد جهود كبيرة وعمل صعب وجلسات عديدة واعادة تحقق ومتابعة للملف مرة اخرى، اقتنعت المحكمة أن هناك شخصًا آخر هو الذي تسبب بقتل المرحوم يوسف جمعة. 


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.