سلمت صباح اليوم اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء، اخطارات بالهدم ومخالفات بناء لعدة مواطنين من اصحاب المنازل الواقعة شمال شرق قلنسوة، بادعاء البناء غير المرخص، وكانت قد سلمت السلطات امرا بتنفيذ الهدم للمواطن خالد خطيب قبل اسابيع، وانتهت المهلة يوم امس، بادعاء عدم وجود رخص قانونية في المبنى.


وفي حديث مع رئيس بلدية قلنسوة الشيخ عبد الباسط سلامة أكد ان العشرات من اصحاب المنازل غير المرخصة قد تلقوا اخطارات بالهدم ومخالفات، وعلى ما يبدو ان مدينة قلنسوه مستهدفة ،لم ولن نقف مكتوفي الايدي فمنذ النكبة الأخيرة بالهجمة على هدم 11 منزلا ونحن نسعى للعمل على خرائط تفصيلية لترخيص المنازل المهددة، وايجاد الحلول لإنقاذ تلك المنازل. 


تجدر الاشارة الى ان المحكمة قد اقرت بتجميد اربعة منازل في المنطقة الشمالية الشرقية لقلنسوه كانت مهددة بالهدم الفوري، وتنتهي مدة التجميد في تشرين اول القادم، فيما تنتهي مدية تجميد لستة منازل اخرى في المنطقة الشرقية الجنوبية في شهر تموز القادم.


ويلتئم الحراك الشبابي الذي تشكل في اعقاب هدم 11 منزلا في قلنسوه قبل اربعة اشهر، وستم اتخاذ اجراءات احتجاجية للتصدي للهجمة في اوامر الهدم لقلنسوه .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.