فلسطيني

اعتقالات واعتداءات على المشاركين في اعتصام للأسرى بالقدس

هاجمت عناصر المخابرات الإسرائيلية يوم امس الأربعاء المشاركين في اعتصام تضامني للأسرى داخل ساحة مقر الصليب الأحمر ، واعتقلت ثلاثة شبان وكما اعتدت القوات بالدفع على المشاركين مما أدى الى اصابة أحد الشبان. 


وكان مشاركون تواجدوا ضمن اعتصام نظمته القوى الوطنية ونادي الاسير ولجنة أهالي الأسرى في ساحة مقر الصليب الأحمر- لدى اقترابهم من بوابة الصليب قامت المخابرات باقتحام ساحة الصليب ومهاجمة المتواجدين ومن بينهم كبار بالسن، واعتدت عليهم بالدفع. 

وأوضح مدير نادي الاسير في القدس أن القوات الإسرائيلية اعتقلت من داخل ساحة الصليب الاحمر ثلاثة ناشطين وهم مدير مؤسسة ايلياء أحمد الصفدي، ومحمد الدقاق، وكايد الرجبي.، كما اصيب الشاب عرين زعانين بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح ونقل بسيارة الاسعاف لتلقي العلاج.

وتلاحق القوات الإسرائيلية أي صوت تضامني مع الاسرى من مدينة القدس، حيث اعتدوا على جميع المشاركين بالدفع والضرب حتى كبار السن تم دفعهم، واي فعالية تنظم في القدس يمكن قمعها وملاحقة المشاركين فيها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.