رياضة عالمية

ريال مدريد يستعيد الصدارة بالفوز على سيلتا فيجو ويقترب من اللقب


بات ريال مدريد على بعد نقطة واحدة من لقبه الأول في الدوري الإسباني لكرة القدم منذ 2012 بعد فوزه الكبير على مضيفه سلتا فيغو 4-1 الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الحادية والعشرين. 



وكانت المباراة تأجلت بسبب الأضرار التي لحقت بملعب "بالايدوس" جراء الأحوال المناخية السيئة.

وحقق ريال مدريد الأهم بالظفر بثلاث نقاط ثمينة جداً رفع بها رصيده إلى 90 نقطة، فاستعاد صدارة الدوري الإسباني بفارق ثلاث نقاط أمام غريمه التقليدي برشلونة.

ويحتاج ريال إلى نقطة واحدة من مباراته الأحد في الجولة الأخيرة التي يحل فيها ضيفاً على ملقا، في حين يستضيف برشلونة بطل الموسم الماضي ايبار.

ويتطلع ريال مدريد باشراف مدربه ونجمه السابق الفرنسي زين الدين زيدان إلى احراز ثنائية الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 1958، اذ يلتقي مع يوفنتوس الايطالي في الثالث من حزيران/يونيو في نهائي البطولة القارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.