محليات

النقب: التوجيه تدعو لتظاهرة إحتجاجيه ضد الهدم

في أعقاب الجريمه البشعه التي إرتكبتها السلطات في قرية سعوة غير المعترف بها نهاية الإسبوع الماضي من هدم لثمانية بيوت ومباني للمواطنين هناك عقدت لجنة التوجيه العليا لعرب النقب إجتماعها الدوري في القرية لبحث سبل تعزيز صمود الأهالي والوقوف معهم ضد محاولات التهجير والإقتلاع المستمرة . و علنت اللجنة ، في بيان تلقى ديلي48 نسخة عنه عدة خطوات و إجراءات.


وأقرت اللجنة تتظيم تظاهرة إحتجاجيه ضد سياسة هدم البيوت المستمرة في منطقة النقب وذلك يوم الإثنين القادم (22/5/2017) الساعة العاشرة والنصف صباحاً (10:30) قبالة المكاتب الحكومية في بئر السبع مجددة دعوتها لأهلنا في النقب للمشاركة بقوة في هذه التظاهرة وما يتبعها من فعاليات ونشاطات ميدانيه. 

كما دعت إلى تنظيم إعتصام شعبي كبير أمام مكاتب سلطة توطين البدو في بئر السبع لينتهي هذا الإعتصام بمظاهرة قطرية حاشدة وذلك بعد شهر رمضان المبارك وسيعلن لاحقاً عن كافة التفاصيل المتعلقه بهذا النشاط الشعبي الضخم ضد الممارسات العنصرية التي تنفذها السلطات بشكل يومي ضد أهلنا في النقب.

و اتخذت اللجنة عدة خطوات عملية للتواصل مع المنظمات والهيئات الدولية وسفارات الدول الأجنبيه لإطلاعها على مجريات الأمور في منطقة النقب من سياسة عنصرية ممنهجه ومنظمه لحكومة إسرائيل ضد أهلنا في النقب من هدم للبيوت ومحاولات تهجير يوميه وحرث للأراضي الزراعية وتضييق في جميع مناحي الحياة.

إضافة إلى عدة خطوات عملية لتعزيز صمود أهلنا في قرية سعوة سيتم تنفيذها هذه الأيام بالتنسيق مع اللجنة المحليه في القرية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.