الجليل

طالب يروي للشمس تفاصيل الحادث المروع للطالبين من ابو سنان

لقي الطالبين رشاد ابريق ونزار درويش من ابو سنان مصرعهما اثر تعرضهما لحادث طرق مروع، في حادث تصادم مركبتين عموميتين مع مركبة خاصة على طريق الجامعة الامريكية في محافظة جنين. والطالبان يدرسان في الجامعة الامريكية.




إعلان

تحدثت الشمس مع الطالب الجامعي يحيى السيد امين سر اتحاد الطلبة في الجامعة الامريكية في جنين الذي روى تفاصيل الحادث الاليم فقال:  

" ما حصل ان الطالبين رشاد ونزار ساروا بسرعة عالية جدا، وخلال السفر على شارع الجامعة الامريكية في جنين الواصل الى قرية الزبابدة، تجاوزا مركبتين امامهما، ثم تفاجئوا بسيارة عمومية مقابلة امامهم، وبسبب السرعة الزائدة لم يستطيعوا التحكم بالسيارة فاصطدموا بطرفها، بعدها انقلبت السيارة واصطدمت بعامود وتوقفت على بعد 500 متر من مكان الحادث، ومن رأى مشهد الحادث قال ان المشهد كان مروعًا جدا، وكانت هناك حالات اغماء بسبب صعوبة المشاهد".


واضاف: "اضافة ال ذلك كانت هناك 6 اصابات اضافية لراكبي السيارة العمومية، ونحن بعد ان سمعنا ما جرى توجهنا الى مكان الحادث وكان المشهد مريعا جدا، وقد طلبنا ان يكون اليوم يوم حداد على ارواح الطالبين وتعليق الدوام في الجامعة".


الشيخ تيسير خالدي: "وجهنا رسالة للشباب ان يحافظوا على انفسهم ويحذروا من الطيش والتهور امام ما نراه من حوادث وضحايا"

وفي ذات السياق تحدثت الشمس مع الشيخ تيسير خالدي امام ابو بكر في ابو سنان الذي عزا العائلة بوفاة الشابين وقال:

" تلقينا الخبر بصعوبة ووقع الخبر على لجميع كالصاعقة، لكن تقبلنا الفاجعة برضا الله، وللآن ليس لدينا اي معلومات بالنسبة للحادث. بساعات المساء ابو سنان زحفت عن بكرة ابيها لتوديع الشابين، وتم دفن الشابين في ساعات المساء.ونحن نثمن موقف المجلس بالنسبة لاعلان الحداد، لكن تمنيت ان يكون الحداد في المدارس ايضا، لان الشابين تلقيا العلم في المدرسة".


واضاف: "اعرف الشابين عن قرب واشهد لهما بحسن السيرة، والشابين درسا التمريض في الجامعة الامريكية، لكن وافتهما المنية سريعًا. ويم امس كان لنا خطاب صريح ووجهنا رسالة للشباب ان يحافظوا على انفسهم ويحذروا من الطيش والتهور امام ما نراه من حوادث وضحايا، وهذه فرصة لنناشد بالشباب بالحذر عند قيادة السيارة".

للاستماع للقاء الكامل:

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد