الجليل

شقيق المرحوم عمر عثمان من دير الأسد يروي بتأثر تفاصيل الحادث المؤسف في ايطاليا

لقي رجل الاعمال عمر حسن عثمان من دير الاسد مصرعه صباح الجمعة الماضي نتيجة حادث طرق أليم وقع في ايطاليا، وكان ابناء حسن خليل عثمان صاحب شركة حسن عثمان للنقل قد سافروا الى ايطاليا لحضور معرض للشاحنات بقصد استيراد 50 شاحنة جديدة للشركة. وفي طريقهم للمعرض اصطدمت سيارتهم بماكنة لتعبيد الشوارع والسائق مندوب الشركة الايطالية.


وقد أصيب في الحادث أخوة المرحوم قاسم حسن عثمان الذي اصيب اصابات طفيفة وعثمان خالد عثمان ابن أخيهم باصابة طفيفة. كذلك اصيب على حسن عثمان محاسب الشركة وما زال في غرفة العمليات والوضع مستقر.


إعلان

هذا وتحدثت الشمس مع المحامي خالد عثمان شقيق المرحوم عمر الذي روى للشمس بتأثر شديد ما حصل:

"نحن راضون بقضاء الله وقدره ووقفة الاهالي والجميع خففت من المصاب، وما حصل انهم كانوا برحلة عمل وفي الطريق تعرضوا لحادث طرق مؤسف ومن خلاله توفي عمر. وكان معهم شقيقاي علي وقاسم وابني عثمان وهم توجهوا من ميلانو الى فيرونا لمقابلة عمل وفي الطريق تعرضوا للحادث.. المصابون بخير وتلقوا علاج طبي وهم في الطريق الى مشفى رمبام".


واضاف: "الظروف اجبرتنا لاحضارهم الى هنا، وعمر اب ل 3 اولاد وبنت وهم في الابتدائية، ويومها اتصل ابني الساعة 4 صباحا واخبرني بوقوع حادث وان عمر بحالة خطرة، فتوجهت الى ايطاليا مباشرة لافجع هناك بتلقي خبر الوفاة".


وتابع: "وقع الخبر كالصاعقة على الجميع، خاصة على ابي وامي. والجنازة ستكون اليوم الساعة الخامسة بعد العصر، ومن هنا اشكر كل من ساهم بمساعدتنا".


كما تحدثت الشمس في ذات السياق مع السيد احمد ذباح رئيس مجلس محلي دير الأسد، الذي اعرب عن حزن جميع اهالي دير الأسد، وتضامنهم مع العائلة في مصابهم هذا.


للاستماع للقاء الكامل:

0

يلفت موقع الشمس الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

فيديوهات

+المزيد