محليات

باقة: مشروع المعابر في الغزالي للاندلس

نظمت مدرسة الغزالي في مدينة باقة الغربية يوم امس، بزيارة لمدرسة الاندلس للتعرف عليها كتهيئة لانتقالهم للمرحلة الاعدادية، ضمن برنامج المعابر الذي تنتهجه مدرسة الغزالي سنويا، والذي قوبل بحفاوة من قبل مديرة وطاقم المدرسة، منظمين لهم برنامجًا حافلا من النشاطات التربوية والتعلمية والاجتماعية، لتعزيز قدرات الطلاب في عبور المرحلة بنجاح وثقة تامة.


كما وشمل المشروع في القسم الثاني استقبال أطفال ،مربيات وأمهات البساتين الثلاثة المجاورة للمدرسة (بستان النجوم، بستان الرهف وبستان المياسم)حيث حظوْا بالمشاهدة والمشاركة لبرنامج مثير من العروض والفعاليات، والتي تبرز مواهب طلابنا وقدراتهم وتعزز من ادوات واليات المتعلم على المستوى الذهني ،الشخصي ،الاجتماعي والشعوري. 


يشار الى ان المستشارة التربوية المربية فوزية كتاني وطواقم السوادس والشوامل قاموا بتنظيم هذه النشاطات، بالتعاون مع المدارس المستقبلة والبساتين المزودة للطلاب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.