محليات

مولداه (النقب): مصرع عبدالله الأطرش نتيجة إطلاق نار

افادت مصادر طبية وشرطية، أن الشاب عبدالله الأطرش (25 عاما) لقي مصرعه نتيجة إطلاق النار، مساء امس (الأحد)، في شجار وقع في قرية مولداه التابعة للمجلس الإقليمي القصوم، فيما أصيب رجل خمسيني، من عشيرة الهواشلة، بجراح متوسطة.


ونقل المصابون الى مستشفى سوروكا بئر السبع بسيارتي إسعاف، فيما شرعت شرطة 'البلدات-عياروت' في النقب بالتحقيق في ملابسات وظروف الجريمة. 

وكانت مركبة أقلت شابا إلى مفرق السقاطي (شوكت)، حيث تواصلت مع سيارة الإسعاف الساعة 20:40 مساء، وأعلن الطاقم الطبي عن وفاة المصاب.

وفي وقت لاحق تم نقل رجل في الخمسينات من عمره، أصيب بجراح خطرة نتيجة اطلاق نار في الأطراف. وعلم من مصادر في الشرطة، أن الاصابات ناتجة عن شجار في عائلة واحدة في قرية مولداه شرقي حورة في النقب. 

ولاحقا، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان لها: "مساء اليوم الاحد ببلدة مولداه بالنقب توسع شجار عنيف بين ضالعين عرب من السكان هناك، من عشيرتي الاطرش والهواشلة، مسفرا عن مصرع الشاب عبد الله الاطرش (25 عاما) واصابة رجل، من عشيرة الهواشلة (50 عاما)، جراء اطلاق عيارات نارية. 

هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات شبهات جريمة القتل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.