فن وترفيه

"دب غاضب".. يشن هجوما على راكب دراجة هوائية (فيديو)



تساهم مواقع التواصل الاجتماعي بانتشار الفيديوهات بقوة ووصولها الى أكبر عدد من المشاهدين عبر العالم، وتحقيقها لأرقام خيالية في ظرف زمني قياسي، وفق grindtv.

مؤخرا نشر موقع "CNET" مشهدا لفيديو من قناة "يوتيوب" خاصة بمستخدم يدعى Dušan Vinžík، تم تصويره من خلال "أكشن كاميرا" التي تثبت على خوذة الرأس والمخصصة لتصوير الأنشطة الرياضية.. حيث استحوذ على ملايين المشاهدات.


وأوضح هذا الفيديو، لحظة هجوم دب غاضب في جبال "سلوفاكيا" على أحد راكبي الدراجات وحاول اللحاق به، حيث تحولت جولتهم على الدراجات الهوائية إلى ما يشبه مشهدا من أفلام الإثارة..

كما أظهر الفيديو بالوضع البطيء لحظة هجوم الدب على المتسابق الذي كان في المقدمة، وسمعت صرخاته الغاضبة، ومحاولاته للحاق بالركب به قبل أن يقرر التراجع فيما بعد.

وبدأ المشهد بشكل عادي يصور الدراجة وهي تخترق المنتزه، ثم تأتي لحظة دخول الدب الغاضب على المشهد ومطاردة سائق الدراجة ثم التراجع في الغابة، كل هذه الدراما جعلت الفيديو يلقى انتشارا كبيرا حيث شاهده إلى الآن أكثر من 6 ملايين شخص على يوتيوب، وأكد موقع "CNET" أن هذا الفيديو يبدو حقيقيا جدا وليس مزيفا .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.