مددت محكمة الصلح في بيتح تكفا قبل قليل، اعتقال شاب يبلغ من العمر 26 عاما من سكان المثلث الجنوبي، ونسبت اليه شبهات الخطف والحبس والاعتداء على شقيقه الاصغير لمنعه من اعتناق اليهودية والانخراط في الجيش، بحسب الشرطة، بينما ينكر المشتبه الشبهات المنسوبة اليه وادعى انه مسؤول عن عائلته بعد وفاة والدهم قبل خمسة اشهر، وان شقيقه تم استغلاله من قبل متعاطي السموم ليزودهم وسلوكياته آخذة بالانحراف، ومنعا من تدهور اخلاقه واستغلاله منعه من الخروج تلبية لنداء متعاطي السموم في الخارج، وانما هو حرٌ طليق داخل المنزل وبرفقة العائلة ويذهب الى العمل كالمعتاد.


فيما اشار الدفاع ان الادعاءات واهية ليست خطف ولا اعتداء ولا حبس وانما الحقيقة انه موكله اراد الحفاظ على حسن خلاق وسلوكيات شقيقه وخشية عليه من التدهور واستغلاله من قبل بعض متعاطي السموم حاول منعه من الخروج اليهم، وانما كانت له الحرية المطلقه في البيت والعمل والتنزه برفقة العائلة.  

هذا وتم تمديد اعتقاله في محكمة الصلح في بيتح تكفا حتى لمدة ثلاثة ايام على ذمة التحقيق.



وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري البيان التالي:

"تواصل الشرطة التحقيق في ملف اعتقال مشتبه 21 عاما من الطيبة بحبس شقيقه 19 عاما في احدى غرف منزلهما بالمدينة هناك وذلك مدة نحو 3 اسابيع وعلى خلفية رغبة الاخير التي ابداها بالتهود والانخراط للخدمة بصفوف الجيش الاسرائيلي". 

واضاف البيان: "هذا وكانت الشرطة قد استلمت اخطارا يوم 11.05 الجاري من صديقة معرفة للشاب الاول وهي من سكان الطيبة حول شبهات الحاصل متصلة بالشرطة التي سارعت الى المكان وانقذت الشاب من الحبس بغرفة منزله والتحقيقات جارية وسط العزم على طلب تمديد فترة اعتقال الشقيق المشتبه وذلك للمرة الاخرى نهار اليوم الاحد على ذمتها".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.