محليات

منع مسيرة "من حيفا للأقصى" من دخول القدس

منع عناصر الشرطة مسيرة "من حيفا الى المسجد الأقصى" سيراً على الأقدام التي انطلقت تحت شعار "الأقصى مسؤوليتي" من دخول مدينة القدس وذلك بعد 5 أيام من سيرها، ووصولها لمشارف المدينة مساء الخميس.


وقد اعترضت الشرطة المسيرة عند حاجز موديعين، ومنعتها من دخول القدس، مع العلم أن هذه هي السنة الثالثة لانطلاق المسيرة والثانية لمنعها من دخول القدس.


وكانت الشرطة قد اعترضت المسيرة الثلاثاء الماضي أيضًا أثناء وصولها لمدينة قلنسوة قرب مدينة اللد، واستجوب عناصر الشرطة والمخابرات المشاركين في المسيرة وتفحصوا هواياهم. 

وكانت المسيرة انطلقت السبت من مسجد عبد الله في حي الحليصة بمدينة حيفا للسنة الثالثة على التوالي، وتقدمها الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية، بمشاركة عشرات الشبان من مدن الداخل الساحلية.

ويقوم على المسيرة التي تنظم للسنة الثالثة على التوالي، عدد من أبناء مدينة حيفا وآخرين وعلى رأسهم الشيخ رائد صلاح، وتحمل عنوان "الأقصى مسؤوليتي".

وتهدف المسيرة للتأكيد على أن المسجد الأقصى مسؤولية الجميع ويجب نصرته. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.