قدمت النيابة العامة في محكمة الصلح في تل ابيب يوم امس، تصريح مدعٍ عام ضد المشتبه بقتل المرحوم عصام مصاروة من الطيبة قبل نحو شهر، طعنا بالسكين خلال شجار وقع بين مجموعة شبان في شارع جليلوت في تل ابيب، ما ادى لإصابته بجراح بالغة تم نقله على ايدي شقيقه الذي يسكن في تل ابيب الى المستشفى، وحاولت طواقم الاسعاف انقاذه دون جدوى، واعلن عن وفاته متأثرا بجراحه البالغة في المستشفى . 





وفي اعقاب ذلك اجرت الشرطة تحقيقات مكثفه والقت القبض على مشتبه عربي من الرملة بالضلوع في قتل المرحوم، وتم تمديد اعتقاله بين الحين والاخر على ذمة التحقيق، ويوم امس قدمت النيابة العامة تصريح مدعٍ عام وتمديد اعتقاله حتى يوم الثلاثاء القادم لتقديم لائحة اتهام ضده وتنسب له الضلوع بجريمة قتل المرحوم عصام مصاروه طعنا بالسكين. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.