محليات

ابتدائية طرعان أ في زياره لاذاعة الشمس

استضافت اذاعة الشمس مجموعه من طلاب الصف الخامس في مدرسة طرعان الابتدائبه (أ) برفقة مديرة المدرسه ناديا دخله والمربيات منال وهديل دحله، وتم استقبالهم من قبل مدير عام الاذاعه السيد سهيل كرام وبعض الاعلاميين.


وجاءت هذه الزياره في ختام دوره استكمال ارشاديه نظمتها المدرسه في موضوع "الاذاعه المدرسيه" وذلك بهدف التعرف على سيرورة العمل الاذاعي والتقنيات الحديثه وكيفية عمل الاذاعه ومضامينها. 


كذلك قام الضيوف بجوله تفقديه لكافة الاقسام وفي محيط مبنى الاذاعه.


مديرة المدرسه ناديا دحله عبرت عن سعادتها وعن الانطباع الكبير الذي تركته الزياره لدى المعلمات والطلاب، فيما عبر السيد سهيل كرام عن سروره وتمنى من جيل المستقبل ان يحمل الرايه الاعلاميه، وان يرسخ حرية التعبير وابداء الرأي.


يُشار الى ان المدرسه بدأت بتفعيل اذاعه مدرسيه منذ عدة اسابيع، كما واجتاز عدد كبير من الهيئه التدريسه دوره استكمال خاصه قدمها الاستاذ نبيل سلامه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.