محليات

الناصرة: خيمة اعتصام تصامنًا مع الأسرى

أقيمت في مدينة الناصرة يوم امس الاثنين، خيمة اعتصام تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام لليوم الـ23 على التوالي، وذلك بمبادرة لجنة الحريات والأسرى المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية.


وستشهد الخيمة فعاليات إسناد للأسرى لمختلف القوى والحركات السياسية في الداخل الفلسطيني. 

وقال الناشط عمار أبو قنديل، إن نصب خيمة الاعتصام في الناصرة، يأتي تأكيدًا على دعم الأسرى في نضالهم في هذا التوقيت بالذات.

من جانبها، أكدت دعاء حوش، من هيئة الأسرى في حزب التجمع الوطني الديموقراطي، أن "محاولات نزع الشرعية البائسة التي تقوم بها مصلحة السجون عبر فيديوهات مفبركة، تُقابل بالمزيد من الدعم الشعبي للأسرى في إضراب الكرامة، واصطفاف خلف قيادة الإضراب وفي مقدمتهم مروان البرغوثي، وكما فشلت هذه المحاولات عام 2004 ستفشل هذه المرة، ونحن على موعد مع انتصار الأسرى".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.