محليات

علي سلام: العنف لا يعالج بالعنف، وعلى القانون ان ياخذ مجراه

يدعو علي سلام رئيس بلدية الناصرة أهل المدينة وكل أبناء الوسط العربي في البلاد للتحلي بالتصرف الموزون والأخلاقي والقانوني والإبتعاد عن كل ظواهر العنف المتمثلة بإطلاق الرصاص والتعدي على المواطنين الأبرياء، وأخذ القانون لأيديهم. هذه الظاهرة المقلقة تؤدي بمجتمع كامل يسعى نحو تطوير ذاته من خلال قيادة المجتمع العربي بأسره. وعليه فمن الحرّي بنا كجمتمع متحضّر احترام القانون وأن نتوجه بكل كبيرة وصغيرة للجهات المسؤولة من اجل ان تقوم بواجبها والعمل بجديّة لمحاربة كل قضايا العنف العالقة والوصول الى الفاعلين والجناة وتقديمهم للقضاء والعدالة بأسرع وقتٍ ممكن.


ويرفض رئيس بلدية الناصرة الإتهامات جزافًا لكل مواطن ايًا كان. مضيفًا:"أعتمد المقولة بأن كل انسان بريء حتى تثبت ادانته، وقد ناديت سابقًا وانادي دائمًا بإحلال الأمن والأمان، وان العنف لا يعالج بالعنف، وعليه أطلب من ابناء المجتمع العربي جميعًا، من كل عائلة، من كل رب أسرة ومن كل قريب وصديق واخ ان يزرع المحبة والسلام والإحترام بين الجميع". 

وتابع:"أتيت انا وزملائي وكل قيادة المجتمع العربي من اجل بناء مجتمع متحضر يسعى الى الاعمار وتثبيت روح السلام والمحبة بين الناس، وأنا بدوري وعلى ضوء الأحداث الأخيرة المتصاعدة في كل الوسط العربي، سأتوجه لقيادة الشرطة من اجل العمل بجدية أكثر، ووضع قضية العنف المستشري في الوسط العربي في سلم اولوياتها وتقديم الدلائل للقضاء، كذلك أناشد كل ابناء مجتمعنا العربي الطيّب بالعمل على تطبيق القانون".


وأنهى بيانه بالقول:"هدفنا هو بناء مجتمع وجيل صالح يتسلح بالعلم وينهض بأهله وناسه، وان نرتقي وإياكم الى اسمى الدرجات وأعلاها، هذه هي رسالتنا، وعليها نمضي, والله وليّ التوفيق، اخوكم رئيس بلدية الناصرة علي سلام".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.