رياضة عالمية

سر تفوق ريال مدريد الكاسح على أتلتيكو

قال لاعب وسط ريال مدريد، توني كروس عقب المواجهة التي انتهت بفوز فريقه بثلاثية نظيفة إن اللعب بـ4 لاعبين في خط الوسط أمر لا يحدث عادة بالنسبة لفريقه، لكنه أتى بنتيجة رائعة وكان سبب التفوق الكبير طوال المباراة.



وأثنى لاعب وسط ريال مدريد، توني كروس على التكتيك الذي قرره المدرب زين الدين زيدان في مواجهة أتلتيكو مدريد بذهاب دور النصف نهائي من دوري أبطال أوروبا.  

وأوضح: اللعب بهذه الطريقة منحنا لاعبا إضافيا في خط الوسط فسيطرنا على مجريات اللعب، وغطينا المناطق الخطرة. 

لكنه استطرد: "مع ذلك فالمهمة لم تنته بعد، سنسافر إلى كالديرون لمواجهة الإياب، تنتظرنا مواجهة قوية من أجل الوصول للنهائي". 

وكان المدرب زيدان قد فاجأ الكثيرين بالاعتماد على طريقة 4-4-2 والاعتماد على إيسكو كلاعب وسط إضافي، بدل الرسم المعتاد 4-3-3 بوجود ثلاثي خط وسط مكون من: توني كروس بجوار كاسميرو ولوكا مودريتش، وهو ما أعطى النادي الملكي تفوقا ملحوظا طوال المواجهة التي انتهت بثلاثية نظيفة سجلها البرتغالي كريستيانو رونالدو.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.