نشر موقع اخبار التقنية بواسطة بسام العربي مقالا حول ما يحدث لموظفى جوجل بعد وفاتهم جاء فيه:


العمل فى جوجل بالطبع شئ عظيم بغض النظر عن انها أكبر وأقوى شركات التكنولوجيا فى العالم الا ان الموظفين فى جوجل لهم العديد من الامتيازات الرائعة التى يستفيدون منها كالطعام المجانى وحلاقة الشعر والرحلات المجانية ولكن ماذا يحدث بعد الوفاة؟


للاسف لكل شئ نهاية ففى نهاية المطاف يموت الناس ومنهم موظفين جوجل ولكن هناك امتيازات اخرى للموظفين حتى بعد الوفاة فما هى هذه الامتيازات وما الذى تقدمه لهم الشركة ؟ هذا ما سنعرفه الان.


جوجل لديها أكثر من 70 مكتبا فى 50 بلد مختلفة فى جميع انحاء العالم ويبلغ عدد موظفيها 34000 موظف أكبرهم سنا "لازلو بوك" الذى يبلغ من العمر 83 عاما والذى انتقل للعمل فى جوجل عام 2006 من شركة General Electric والذى يحدثنا عن مدى اهتمام الشركة بموظفيها حتى بعد مغادرتهم وذلك عن طريق ايجاد الطرق لمساعدة عائلاتهم.


ومن هذه الطرق ان الشركة تقدم 50% من مرتب الموظف للزوج أو الزوجة كما يحصل كل طفل من الشركة على 1000 دولار الى ان يبلغوا سن الـ 19 عاما أو 23 عاما اذا كان متفرغا للدراسة وبهذا فقد أظهرت جوجل اهتمامها الكبير بموظفيها والذى من الممكن ان يكون مثالا يقتدى به من قبل الشركات الاخرى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.