مطبخ

بطاطا محشية ومشوية

* المقادير: - 4 حبة بطاطس كبيرة - 5 م ك زيت زيتون - ملح وفلفل ** للحشو: - نصف كوب كريمة - نصف كوب جبن كاسات أو أي جبن تفضلين -3 م ك زبد - فص ثوم مفري - عود بصل أخضر مفري - جبن بارميزان مبشورة أو جبن رومي - ملح وفلفل * التحضير: - تغسل البطاطس جيدا بقشرها ويرش عليها ملح وفلفل وزيت زيتون ثم توضع بالصنية وتدخل الفرن 20 دقيقة مع مراعاة تقليبها. ** الطبخ: - نضع الزبد على النار ثم نضع البصل الأخضر + الثوم حتى يذبل البصل يرفع من على النار، نضع عليه الجبن والكريمة+ الملح والفلفل. - تقطع البطاطس نصفين بالطول ونأخذ بالملعقة نصف ما بداخلها من بطاطس (مع مراعاة أن تكون البطاطس المفرغة له سمك). - تهرس البطاطس التي أخذت من القلب ثم نضع عليها الخلطه البيضاء وتقلب جيدا معا وتحشى بها البطاطس مرة اخرى. - يرش على الوجه جبن البارميزان وتدخل الفرن لمدة 10 دقيقة.

* المقادير:
- 4 حبة بطاطس كبيرة
- 5 م ك زيت زيتون
- ملح وفلفل
** للحشو:
- نصف كوب كريمة
- نصف كوب جبن كاسات أو أي جبن تفضلين
-3 م ك زبد
- فص ثوم مفري
- عود بصل أخضر مفري
- جبن بارميزان مبشورة أو جبن رومي
- ملح وفلفل

* التحضير:
- تغسل البطاطس جيدا بقشرها ويرش عليها ملح وفلفل وزيت زيتون ثم توضع بالصنية وتدخل الفرن 20 دقيقة مع مراعاة تقليبها.
** الطبخ:
- نضع الزبد على النار ثم نضع البصل الأخضر + الثوم حتى يذبل البصل يرفع من على النار، نضع عليه الجبن والكريمة+ الملح والفلفل.
- تقطع البطاطس نصفين بالطول ونأخذ بالملعقة نصف ما بداخلها من بطاطس (مع مراعاة أن تكون البطاطس المفرغة له سمك).
- تهرس البطاطس التي أخذت من القلب ثم نضع عليها الخلطه البيضاء وتقلب جيدا معا وتحشى بها البطاطس مرة اخرى.
- يرش على الوجه جبن البارميزان وتدخل الفرن لمدة 10 دقيقة.

 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.