رياضة عالمية

ريال مدريد يفقد اثنين من نجومه في مواجهة أتلتيكو

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني من أجل مواجهته الصعبة والنارية أمام جاره وغريمه نادي أتلتيكو مدريد مساء اليوم الثلاثاء على ملعب سانتياغو برنابيو في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.


ويدخل زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي تلك المباراة برغبة كبيرة في تحقيق نتيجة جيدة تعطيه التأهل على حساب الروخيبلانكوس من مباراة الذهاب والذهاب إلى ملعب فيسنتي كالديرون بأريحية كبيرة.


فيما يفتقد المدرب الفرنسي لخدمات اثنين من نجوم الفريق في هذا الديربي وهما المدافع البرتغالي كيبلير لافيران بيبي والجناح الويلزي غاريث بيل بسبب الإصابة، الأول كسر في الأضلاع والثاني بشد في عضلة ربلة الساق.

بينما أعلن زيدان قائمة الفريق التي سيدخل بها تلك المواجهة النارية، حيث يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين يمكنها تعويض غياب أي لاعب عن الفريق في أي مواجهة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.