عالمي

تونس.. إنفجار وإطلاق نار في مدينة سيدي بوزيد


قامت القوات التونسية بحملة أمنية في محافظة سيدي بوزيد إذ حاصرت منزلا كان يتحصن فيه عدد من الإرهابيين أدت الى مقتل احد الأرهابيين المتحصنين فيما تلاه انفجار نفذه انتحاري في نفس المنطقة.


يذكر أن الحكومة التونسية اقالت أكبر مسؤولين محليين في ولاية تطاوين جنوبي البلاد، التي تشهد منذ أكثر من شهر احتجاجات شعبية.

والخميس تم استقبال رئيس الحكومة يوسف الشاهد في تطاوين (500 كيلومتر جنوبي العاصمة) بإضراب عام وهتافات تطالبه بالرحيل، حيث وقعت اضطرابات منذ عدة أسابيع على خلفية مطالب اجتماعية وتنموية.


وجاء في بلاغ مقتضب للحكومة التونسية أن الشاهد قرر السبت "تعيين كل من محمد علي البرهومي واليا لتطاوين ومحمد الشريف معتمدا أول للولاية".

وأوضح مصدر حكومي أن المسؤولين اللذين كانا يتوليان هذين المنصبين تمت إقالتهما، إضافة إلى مدير مدير إقليم الحرس الوطني (الدرك) بولاية تطاوين، الذي أقيل الجمعة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.