محليات

مدرسة بيت الحكمة تُحيي الإسراء والمعراج

نظمت المدرسة الثانوية "بيت الحكمة" في الناصرة يوم الأربعاء 2017/4/26 احتفالا أيمانيا بذكرى الاسراء والمعراج تخلل العديد من الفقرات الدينية المميزة والتي اعدت من قبل المعلمة وداد منصور معلمة التربية الاسلامية في المدرسة وبالتعاون مع الهيئة التدريسية تفاعل الطلاب معها مستقين من خلالها الدروس والعبر.

استهلت بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم موعظة قدمها الأستاذ أحمد أحمد بعنوان (الإسراء والمعراج دروس وعبر).



تلاها وصله إنشاديه بصوت المنشد المبدع المهدي حسام جمعة، والتي نالت إعجاب الحاضرين. ثم ألقت الطالبة ريم عيدي شعر (موكب النور) والذي يلخص أحداث المعجزة.


وبعدها قامت المعلمة وداد علي ناصر بإلقاء همسات ايمانية. وفي الختام تم تفعيل مسابقة عن الإسراء والمعراج على موقع كاهوت وتوزيع الجوائز على الفائزين وتكريم المنشد المهدي تقديرا لتلبيته دعوة مدرسة بيت الحكمة لإحياء هذه المناسبة بالفن الاسلامي الهادف. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.