فن وترفيه

فيلم سينمائي يجسد رحلة مادونا

تعزم شركة Universal على إنتاج فيلم سينمائي يجسد رحلة نجمة البوب مادونا في عالم الغناء، ويحمل اسم Blond Ambition.


وسيتناول الفيلم حياة مادونا بعد مغادرتها مسقط رأسها في ولاية ميشيجن ووصولها إلى نيويورك عام 1978، ويرصد حياتها العاطفية وخوضها عالم الموسيقى وأولى خطواتها في سبيل الشهرة مع إطلاق أول ألبوماتها Madonna الذي عام 1983، في القصة التي تتولى كتابتها إليز هولاندر، حسبما ذكر موقع Hollywood Reporter. 

وتتوالى رحلة مادونا لتحقيق هذا الكم من النجاحات وحصد العديد من الجوائز الموسيقية أهمها الـ "جرامي"، كما تصدرت ألبوماتها قوائم الأعلى مبيعا لعدة سنوات.

وطرحت مجلة Variety، قائمة بعدد من النجمات المرشحات لدور البطولة في فيلم Blond Ambition، وجاء على رأس القائمة المغنية الأمريكية ليدي جاجا، ومن بين الأسماء المرشحة الممثلة الأمريكية داكوتا جونسون نجمة أفلام Fifty Shades، والممثلة الأمريكية مارجو روبي، ورشحت المجلة أيضا ابنة مادونا لورديس ليون. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.