في الكثير من الأحيان يضطر المستخدم الى اعادة الصور المحذوفة من الجوال، ولكن يصعب القيام بهذا الامر لعوائق تقنية لا يمكن تخطيها الا من خلال التطبيقات التالية:


Restore Image Super easy: في حال كنت تملك جوال اندرويد، فهذا التطبيق يساعدك باعادة الصور التي تختفي من جوالك او تقوم بحذفها بسرعة مطلقة وببساطة لا تتطلب منك أي شيء. 

Photo Recovery: واحد من أشهر تطبيقات جوالات "اندرويد"، وهو يمكنك من استعادة الصور التي قمت بحذفها مرة واحدة فقط ولا يسمح لك تكرار هذه الخطوة بعد مضي وقت معيّن.

Restore deleted Photos & Image: عندما تفقد الصور أو الفيديوهات من جوالك، فاذهب الى "غوغل بلاي" وحمّل هذا البرنامج لاستعادة أي ملف قد أضعته عن طريق الخطأ.

PhoneRescue: وأخيرا انه تطبيق لجوالات ايفون ويتيح لك اعادة الصور، فما عليك إلا أن تقوم بالدخول إلى الرابط التالي www.imobie.fr/phonerescue ومن ثم الضغط على Download Now. إن تواجد برنامج الأيتيونز على الحاسوب أمر ضروري كي تتمكن من الاستفادة من خدمات التطبيق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.