فلسطيني

عم الطفل وقاص الذي بتر الدب يده في قلقيلية يسرد للشمس الحادثة

أثار تعرض الطفل وقاص عبد الحكيم الصيفي من كفر عبوش بطولكر، لهجوم من دب في حديقة الحيوانات بمدينة قلقيلية ردود فعل غاضبة في أوساط الأهالي وزوار الحديقة. الطفل وقاص ابن التسع سنوات دخل إلى منطقة قريبة من قفص يربض فيه دب كبير، حيث تمكن الدب من بتر يده.


هذا وتحدثت الشمس مع السيد عبد السلام صيفي عم الطفل وقاص الذي سرد ما حدث فقال: 

"كان وقاص برحلة مدرسية وهو بعمر 9 سنوات وهو يتعلم في الصف الثالث وقرابة الساعة الثالثة مساءً سُمع صراخ ولد في الحديقة، فقدم شاب من هناك وشاهد الدب يمسك بيد الطفل، اخذ الشاب يصرخ وينادي على الحراس واخذ يساعد الطفل ويشد يده من فم الدب، وبقي على هذا الحال لمدة خمس دقائق، دون ان ياتي اي احد من الحراس حتى نجح بتخليص الطفل من الدب لكن بعد ان بتر الدب يده حتى اعلى المرفق".


واضاف: " لماذا لم تكن حراسة هناك ولماذا لم ياتي الحراس طيلة هذا الوقت، الولد اراد ان يلاعب الدب لكن حصل ما حصل، الولد في يتواجد في المستشفى حاليا، ويده بترت حتى اعلى الكوع، ولولا وجود الشاب الذي انقذ الطفل لحصلت كارثة اكبر من هذا".


وتطرق النقاش الى ضرورة تقديم العلاج الجسدي والنفسي للطفل نظرا لما يمر به من مرحلة صعبة.


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.