محليات

السباحة في جميع شواطئ البلاد ستكون مجانية هذا العام

اعلن وزير الداخلية ان الدخول لجميع شواطئ البلاد هذا العام سيكون بشكل مجاني حتى انتهاء موسم السباحة بتاريخ 10/19 ، والحديث يدور عن 144 شاطئًا، حول هذا الموضوع تحدثت الشمس مع المنقذ كميل بولس منقذ من حيفا الذي قال:


"اعمل منذ 40 عامًا في هذا المجال، في معظم الحالات التي تحدث حالات غرق تحصل بشواطئ غير مرخصة، وحالات قليلة بشواطئ مرخصة وفي غالب الحالات يكون الشخص مريضًا بمرض معين". 


هذا وقدم نصائح عبر الشمس للحيلولة دون حدوث حالات غرق، ومنها ضرورة السباحة في شواطئ مرخصة ووجود منقذ بها، ليساعدهم باي مشكلة او طارئ، ايضا الامتثال لتعليمات المنقذين على برج المراقبة، وعلى الاهالي الانتباه للاولاد، ايضا عدم السباحة في المنطقة الغير مسموح بها، اذ هناك مناطق لا نسمح لهم بالدخول لوجود حوامات، ونعلمها باعلام سوداء".


كما اشار الى ان الرياح والطقس يلعبان دورًا في هذا الجانب، وعدم الذهاب الى شواطئ ليس بها منقذين. يشار ان الشواطئ المرخصة الموجودة في البلاد هي 144 شاطئًا موزعة على النحو التالي: 96 في منطقة الساحل، 28 حول بحيرة طبريا، 16 شاطئًا حول البحر الميت، 4 شواطئ بجاني البحر الأحمر وايلات. 


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.