سفر

السويد وافضل اماكنها السياحية

اذا رغبت بالسفر الى السويد فاليك اهم المعالم هناك:


1-مدينة ستوكهولم: 

موقعها الاستراتيجي جعلها من اجمل المدن حول العالم, حيث وجود البحيرات الملتقاة بالبحر و يحيطها 40 جزيرة .هذه المدينة صامدة بتاريخها و ثقافتها منذ مايقارب العشرة قرون لذا هي ملاذ للسياح و محبي الآثار . 

2-فن التصوير الطبيعي في Stockholm Archipelago: 

هذا المكان يوجد في مدينة ستوكهولم حيث إنعكاس البيوت والطبيعة يظهر على البحيرة المطلة أمامه. 

3-مدينة Gothenburg:

عاصمة السويد الغربية.في هذه المنطقة سترين العديد من المساحات الخضراء و الأماكن التاريخية التي شهدت أحداث غيرت من مجرى هذه المدينة. 

4-مدينة Malmö:

مليئة بالثقافات المختلفة و هي تعتبر من أكبر المدن .من الممكن أن نقول بأنها مدينة خالية من التلوث فهي من المدن التي تستخدم الطاقة البديلة . فبإمكانك الإستمتاع بالتسوق و تناول الطعام فيها. 

5-ICEHOTEL:

فندق مصنوع من التلج و يعتبر من أفضل و أكبر الفنادق حول العالم.يقع هذا الفندق في مدينة Jukkasjärv . 

6-حديقة Kosterhavet:

اول حديقة وطنية بحرية في السويد.توجد بها العديد من القرى الصغيرة لصيد الأسماك محاطة بالعديد من المناظر الطبيعية كالنبانات و الزهور.و أيضا تعتبر من الأماكن التي تلهم الفنانيين و الرسامين . 

7-جزيرة Marstrand:

تبعد عن مدينة Gothenburg مايقارب الساعة. تعتبر كمدينة هوليوود فأغلب المشاهير و الأسر الغنية تقطن فيها.فهي أيضا غنية بالأماكن التراثية. هذه مدينة تكثر بها البيوت و الأماكن ذات الألوان المختلفة فهي بإختصار مدينة مليئة بالألوان. 

8-مدينة Wallander’s Ystad:

هذه المدينة الجميلة بطبيعتها و التي ألهمت الكثير من الكتاب ك المؤلف Henning Mankell والذي تحدث عنها برواياته البوليسية . 

9-مدينة Skåne:

من أجمل الأماكن التي تبهر العيون بهذه الطبيعة الخلابة فهي كما يسميها البعض الفردوس.فهناك العديد من الحقول الزراعية و يحيطها بحار مختلفة و هذه سر جمالها و روعتها. 

10-مدخل Visby في مدينة Gotland:

هذا المدخل موجود من عدة قرون و هو يقع في غرب ساحل جزيرة Gotland.تاريخ هذه المدينة يعود للقرون الوسطى.فهي ليست مدينة تاريخية و لكن يوجد بها أفضل المطاعم في جزيرة Gotland .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.