فن وترفيه

بالفيديو.. وفاة أشهر قارئ إندونيسي وهو يتلو القرآن على الهواء


توفي القارئ الإندونيسي الشيخ جعفر عبدالرحمن، وذلك خلال تلاوته للقرآن في حفل رسمي كان يحضره وزير الشؤون الإجتماعية في اندونيسيا.

وأشار مصدر محلي إلى أن الموت باغت يوم أمس القارئ الاندونيسي الشهير جعفر عبد الرحمن، وذلك خلال حفل رسمي بحضور وزير الشؤون الاجتماعية في اندونيسيا.

ونشرت وسائل التواصل الاجتماعي شريطا مصورا يظهر فيه القارئ الذي يعد من أشهر المقرئين في اندونيسيا، وهو يتلو آيات من سورة الملك، ثم يصاب بوعكة صحية مفاجئة لم يستطع بعدها إكمال التلاوة، ما اضطر بعض الحاضرين إلى إنزاله عن المنصة وإسعافه بشكل عاجل، حيث فارق الحياة بعد ذلك.

الجدير بالذكر ان إندونيسيا تعد أكبر دولة إسلامية بعدد السكان وحيث يبلغ عددهم نحو 230 مليون شخص، ووصل الدين الإسلامي إليها عن طريق التجار العرب المسلمين، وأول منطقة اندونيسية وصلها الإسلام هي شواطي جزيرة سومطرة .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.