موضة وازياء

اللون الأبيض لأناقتك هذا الصيف

يعتبر اللون الأبيض من الألوان الكلاسيكيّة، لكنّه لا يُعتبر من ألوان الرجل المفضّلة، حيث إنّ الرجال بشكل عام، يميلون أكثر لارتداء التصاميم ذات الألوان الداكنة والحياديّة.


لكن وكما هو واضح، فإنّ اللون الأبيض هو أحد أبرز ألوان موسم ربيع وصيف 2017، وليكون الرجل مسايراً للموضة، عليه أن يعتمده في إطلالاته هذا الموسم، وقد شاهدناه ينتشر في مختلف تصاميم الألبسة والاكسسوارات أيضاً، وعلى منصات العروض، لدى كلّ من "ديور هوم" Dior Homme، و"بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta، و"جيورجيو آرماني" Giorgio Armani، و"غوتشي" Gucci وغيرها. 


نصائح لاعتماد اللون الأبيض هذا الصيف:

كما لاحظنا من منصات العروض، فإنّ اللون الأبيض للرجل رائج في الاطلالات بشكل كامل، لكن ليس عليك التقيّد بما تقدّمه الموضة بشكل قاطع، بل من الممكن التلاعب بها بحسب الرغبة، ونصيحتنا لكَ أن تختار الأبيض على قطع من ملابسكَ مثل القميص أو السروال، أو حتى على الحذاء أيضاً، وبذلك تكون قد اعتمدت هذه الصيحة من دون مبالغة.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.