محليات

الغاء زيارة الوزير اردان للنقب

اصدر النائب طلب ابو عرار بيانا ايفيد من خلاله بالغاء زيارة الوزير اردان للنقب جاء فيه:


بارك النائب طلب ابو عرار إلغاء زيارة وزير الأمن الداخلي غلعاد اردان لعرعرة النقب، والتي كانت نتيجة لجهود بذلها امام رئيس المجلس المحلي عرعرة النقب، ونوابه، وأعضاء المجلس، ورؤساء سلطات محلية عربية في النقب، وعائلة الشهيد، وجمعيات حقوقية.


وقال النائب طلب ابو عرار:" الحمد لله على توفيقه، حيث عملنا في عدة اتجاهات لإلغاء زيارة الوزير، منها؛ جلسة مع رئيس مجلس عرعرة النقب، نايف ابو عرار، جلسات مع أعضاء مجلس من عرعرة النقب، جلسات مع بعض رؤساء المجالس في النقب واتصالات هاتفية مع البعض الاخر وكذلك بيانات صحافية، واتصالات مع شرطة الجنوب على ان الزيارة ستؤجج الأوضاع. فنشكر الله على ان تكلل عملنا والاهل بالنجاح، وطبعا نشكر رئيس مجلس عرعرة النقب على التجاوب، والوقوف على مطالبه". 

 

وأكد النائب ابو عرار ان مطلب المجتمع العربي، الاعتذار لأهل الشهيد، واستقالة الوزير، والمفتش العام للشرطة، والضباط المسؤولين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.