محليات

قلنسوة: استنفار شديد بعد مطاردة الشرطة لسيارة مشبوهة تسببت بحادث واطلاق نار

تشهد مدينة قلنسوة منذ ساعات بعد الظهر وتحديدا الاحياء في مركز المدينة، حالة من الرعب والقلق خلال مطاردة الشرطة لسيارة مشبوهة، تسببت بحادث واستخدمت الشرطة الرصاص الحي في الهواء، وتمكنت من القاء القبض على السائق الذي قاد السيارة المشبوهة بحسب الشرطة، صدم سيارة الشرطة وسيارة الشرطة صدمت سيارة سائقة عابرة سبيل، مما ادى لإصابتها بجراح طفيفة، تم نقلها الى المستشفى للمعالجة.


هذا واغلقت الشرطة الشارع المحوري الذي يرتبط بعدة احياء في مركز المدينة، ومنطقة تعج بالسكان والاطفال في تلك الساعات، الامر الذي اثار قلق ومخاوف الاهالي حيث ذكرت شاهدة عيان والدة لطفلة وصلت مرعوبة بعد ان كانت ذاهبة للحانوت القريب لتشتري حاجياتها، وعندما اقتربت المطاردة لدورية الشرطة والسائق الهارب بسرعة غريبة جدا، كادت ان تحدث كارثة واطلقت الشرطة الرصاص الحي في الهواء لإيقاف السائق الذي ترك السيارة وترجل بعد ان صدم دورية الشرطة والدورية صدمت سيارة عابرة السبيل، وكادت ان تحدث كارثة لو قطعت طفلتي الشارع، او طالتها رصاصة، علما انها لم تكن لوحدها فالكثير من الاطفال يلهون في ساحات البيوت والمجاورة للشارع يفصلها فقط جدار.  


فيما ذكر شاهد عيان ان الشرطة لاحقت السائق بعد ان هرب مترجلا وحاصرته بدورية اخرى تم استدعاؤها، ثم ابرحوه  ضربا اصيب على اثرها بجروح وتم اعتقاله، واغلاق الشارع لمعالجة الحدث.  

وفي تعقيب للشرطة افادت الى ان الشرطة لم تستخدم اطلاق النيران بتاتا، وانما كانت مطارده لسيارة ضبطت داخلها سمومًا وتم اعتقال مشبوهين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.