محليات

رجب عبيد يروي للشمس كيف تعرضت زوجته لرصاصة ادت الى فقدانها لعينها

ادت رصاصة من قبل احد الجنود اطلقت اتجاه سيدة الى فقدانها لعينها، وذلك بعد حصول مواجهات في بلدة العيسوية في القدس، وقد تحدث زوج المصابة السيد رجب عبيد عن الحادثة فقال:


" عند الساعة العاشرة سمعنا صوت جلبة في الخارج وكان هناك شجار بين عدة شبان، وقد تدخلت الشرط لفك الشجار، لكنهم بدأوا باطلاق قنابل صوت ومطاط وخرجت زوجتي الى شرفة المنزل لمشاهدة ما حدث، وكان هناك جندي قناص في الخارج اطلق النار عليها، فاصابها بعينها، دون ان اي يكون لها اي علاقة بالشجار وللعلم نحن نسكن في الطابق الخامس". 


واضاف: " اطلق النار عليها بشكل مقصود. الاطباء يقولون انها فقدت عينها نهائيا، وزوجتي عمرها 53 عاما، لدي 7 ابناء وبنات وزوجتي ستمكث في المستشفى لمدة معينة حتى يتم اجراء العملية لها".


وتابع: " ستدعي الشرطة انه كان ضرب حجارة ونحن السبب. اضافة الى عينها اصيبت بكسور بوجهها فانت اصابة حرجة".

ونوه الى ان الرصاصة موجودة لديهم في البيت وه يحتفظ بها كاثبات انها اصيبت برصاص مطاطي.


للاستماع لقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.