محليات

والد صدام سواعد من رمية للشمس:" ابني تعرض لحروق خطرة والسبب هي الدولة التي تحرمنا الكهرباء"

اصيب الشاب صدام سواعد من قرية رمية بجروح خطرة جراء انفجار حاوية بنزين خلال تشغيله لمولد كهربائي، هذا وقد تحدثت الشمس مع السيد حسين سواعد – ابو هلال والد الشاب المصاب الذي سرد ما حدث فقال:


"نأمل ان يتحسن صدام وهو ما زال يعالج في المستشفى، ونحن كنا بسفر في الخارج حين حصلت الحادثة، نستعمل مولدات كهربائية لعدم وجود كهرباء منذ 40 سنة، صدام اشترى مولد ثم تعطل وحاول تصليحه، خلال التشغيل انفجرت حاوية البنزين وسببت حروق بجميع انحاء جسمه، وهو يتعالج حاليا بمستشفى نهاريا". 


واضاف: " تواجهنا حملة عنصرية وتطرف غريب وعجيب ولا نحصل على حقوقنا كمواطنين. نعاني من حملة كراهية. علما ان بنايات واعمدة كهرباء كرميئيل على بعد 50 مترا فقط ونحن محرومون منها. هناك محاولات لتهجيرنا من بلدنا واراضينا، علما انها مسجلة كطابو لكن تجرى عملية احتيال على هذه الاراضي لنقلها من ملكيتنا، والمحاكم لم تنصفنا ولم نجد اي عدل فيها".


وتابع: "من حرق ابني هو مؤسسات الدولة وبلدية كرميئيل لعدم توفير الكهرباء، وليس المولد بذاته، اقول لرئيس بلدية كرميئيل انتم المسؤولون عن الجريمة التي تحصل في رمية هناك اشخاص توفوا قهرا لعدم توفر كهرباء".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.