عبر العشرات من مواطني الطيبة وقلنسوة والسائقين، وتحديدا العمال ، ممن يمرون في طريقهم من والى العمل ، من الطرق التي تتوسط مستوطنة شاعر إفرايم من شارع الطيبة قلنسوة، والى الشارع الرئيسي لنيتساني عوز عبر شاعر افرايم.


وفوجئ العابرين من الطريق يوميا وكالمعتاد بوجود لافتة تتضمن بفحواها ممنوع الدخول من الساعة السادسة صباحا وحتى الثامنة صباحا ، وبالعكس في المساء بنفس التوقيت، ووجود شرطة تقوم بتحرير مخالفات ممن عبروا الطريق دون انذار مسبق ودون وضع لافتة استعلامات تشير لإغلاق الطريق، وقامت الشرطة مؤخرا بتحرير مخالفات سير للعديد من اهالي الطيبة وقلنسوة، إذ لم تكن اشكالية في السابق، العبور من الطريق لتجاوز أزمة السير الخانقة. 


من جانبها شرطة كيدما الطيبة ردت بالقول : " بان اغلاق الشارع جاء لفرض النظام، ووضع اللافتة قانونية ومصادقة من شرطة المرور، ورغم الشكاوى فإنها تفرض وتُلزم النظام".


من جانبها الناطقة بلسان المجلس الاقليمي الشارون، بنينا أمويال ردت بالقول تعقيبا على هذا :

"ان مستوطنة شاعر افرايم مستوطنة صغيره، والكثير من السيارات والشاحنات يمرون من الطريق المختصرة عبر شاعر افرايم الامر الذي يُعرض السكان للخطر، ولذلك اقر وصودق من قبل اللجنة الخاصة لاشارات المرور، على ان يغاق الشارع امام السيارات والشاحنات من البوابة باتجاه الطيبه، كما ووضعت اشارة مرور عدم الدخول ما بين الساعة السادشة والنصف حتى الثامنة والنصف باستثناء الحافلات وتكسي الاجرة ،وكذلك الامر ما بين الساعة الثالثة والنصف عصرا وحتى الخامسة والنصف مساءا، ولكن من يريد الدخول في هذه الساعات عليه التوجه للبوابة الخلفية باتجاه نيتساني عوز، ومن لم يلتزم في الاشارات التي نُصبت يُخالف".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.