محليات

بمناسبة ذكرى النبي شعيب الشمس تتحدث مع فضيلة الشيخ موفق طريف عميد الطائفة التوحيدية في البلاد

بمناسبة ذكرى النبي شعيب عليه السلام واحتفالات الدرروز تحدثت الشمس مع الشيخ موفق طريف عميد الطائفة التوحيدية في البلاد الذي قال:


"ذكر النبي شعيب في جميع الكتب السماوية، وقد سكن بمدين وكانوا يغشون هناك بالميزان والكيل، شعيب عليه السلام قال لهم لا يجوز قالوا له هذه عاداتنا قال بئس هذه العادة، ثم انتقم الله منهم بان سلط عليه العذاب. بعد يومين يحتفل الدروز بعيد النبي شعيب نامل ان التسامح لكل المجتمع وان يكون خالي من كل السلبيات وان نتقبل كل الارشادات من قبل مشايخنا وان نشمر لعمل الخير وان نتزود بالايمان". 


واضاف: "نامل ن نرى اخواننا من سوريا ولبنان لزيارة المقام، والزيارة الدينية هي ليلة 24 حتى الصباح يتوافد الالاف من رجال الدين حتى صلاة الفجر، الثلاثاء يتوافد الزوار ووفود من جميع الطوائف".


للاستماع للقاء الكامل:


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.