رياضة عالمية

نتيجة قرعة دوري ابطال اوروبا 2017 ومواعيد مباريات الدوري الاوروبي

سحبت منذ قليل قرعة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي اليوم في مدينة”نيون” الفرنسية، وأسفرت نتائج قرعة دوري الأبطال عن مواجهة ريال مدريد مع جاره الأتلتيكو في مواجهة تتكرر للمرة الرابعة بين الفريقين قارياً على التوالي، ومواجهة يوفنتوس وموناكو.


وستلعب مباريات جولة الذهاب يومي 2و3 مايو المقبل، في حين ستكون مواجهات الإياب يومي 9 و 10 من نفس الشهر، حيث سيخوض ريال مدريد مواجهته ضد أتلتيكو مدريد الأولى في ملعبه سنتياجو برنابيو، في حين ستكون المواجهة الأولى بين يوفنتوس وموناكو على ملعب لويس الثاني. 

نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا

ريال مدريد – اتليتكو مدريد 2 مايو 

موناكو – يوفنتوس 3 مايو 


نتائج قرعة الدوري الأوروبي

فيما أسفرت قرعة الدوري الأوروبي عن مواجهات تجمع بين ، سيلتا فيغو الأسباني ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي، فيما ستكون المواجهة الثانية بين أياكس الهولندي وليون الفرنسي، حيث ستلعب مباريات الذهاب يوم الخميس 4 مايو، وستكون مباريات العودة يوم 11 من نفس الشهر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.