فلسطيني

فيلم "مروان البرغوثي" سيعرض في لندن الاحد القادم

تمكن اتحاد الجاليات الفلسطينية في أوروبا، من حجز قاعة جديدة لعرض فيلم "مروان البرغوثي" من انتاج شبكة معا الإعلامية، في بريطانيا الأحد القادم.


وأهاب الاتحاد في بيان له، بأبناء الجالية الفلسطينية بحشد اكبر عدد ممكن من أبنائها وأصدقاء القضية الفلسطينية لحضور عرض الفيلم في قاعة فندق "تارا" لإفشال محاولات "اللوبي الصهيوني" باسكات صوت الحق، وإيصال ما يتعرض اليه اسرانا من ظلم ومعاناة في سجون الاحتلال، بحضور محامي الأسرى جواد بولص. 


وأعرب عن اسفه" لاستغلال البعض هذا الحدث لتضليل أبناء الجالية، عبر الدعوة الى حضور عرض الفيلم "Double Tree" في الاجتماع المزمع عقده تحت اسم الجالية يوم الأحد".


واعتبر البيان أن" هذا يعتبر بمثابة محاولة جديدة لشق الجالية والخروج عن الصف الوطني العام لدواعي شخصية، وتمرير اجندات جديدة لم تشهدها الساحة من قبل، وذلك تحت شعارات تدعو الى اللحمة والإصلاح."


وكان "اللوبي الصهيوني" والحركات المساندة له نظموا حملات على مواقع التواصل الاجتماعي ضد عرض فيلم الاسير الفلسطيني مروان البرغوثي وتظاهرات في شوارع لندن ورسائل احتجاج، وقاموا بحجز كافة تذاكر العرض عن موقع المسرح على الانترنت، لمنع اي شخص اخر من الحصول على تذكرة وبالتالي افشال العرض الذي كان مقررا يوم الجمعة.


واستجابت ادارة الصالة التي كان من المقرر عرض الفيلم فيها لضغوطات وتهديدات "اللوبي الصهيوني" ورفضت السماح باستخدامها بحجة انه يتحدّث عن "الارهاب".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.