محليات

سائق الحافلة المعتدى عليه خليل الزبارقة يروي للشمس ما حصل له

انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي فيديو لسائق حافلة عربي يُعتدى عليه من احد الركاب اليهود، الشمس تحدثت مع السائق خليل الزبارقة الذي روى ما حصل له فقال:



"الاعتداء حصل بمنطقة ايهود خلال عملي كسائق حافلة، وكان واجب علي ان اتصرف بهذا التصرف، لاني اذا تعاملت بالعكس لن يكون الوضع افضل بل ربما يكون اسوأ، لم اشعر ان المعاملة عنصرية، وانا اعمل كسائق منذ 10 سنوات، حاول الراكب استفزازي لكن لم ينجح ولم اعيره اي اهتمام". 


واضاف:"خرج الراكب المذكور معي ودفع مقابل الانتقال الى محطة معينة، لكن خلال الطريق وبعد ان دفع غير رأيه وقرر النزول في محكة مسبقة، وطلب ارجاع المبلغ، حاولت عمل شيء لكن لم انجح من ناحية تقنية، حاولت عمل الغاء للبطاقة واصدار بطاقة اخرى ولم انجح، اخبرته ان يتوجه للشركة، وللعلم فقد اعتدى علي قبل ذلك والركاب اعادوه ثم بدات التصويرلانه قال ساعود اليك، فتحت الهاتف وشغلت الكاميرا، ثم اعتدى علي بالفاظ بذيئة، ثم سرق مال واشرطة".


وتابع:"كان هناك رجل مسن نصحني بالتوجه للشرطة اضافة الى جندي استمر معي حتى نهاية المحطة وذهب معي الى الشرطة وقدم شهادة معي، للعلم انا لم انشر الفيديو، ومن اخذه مني الشرطة ثم انتشر، وعلمت ان الشخص هو من بيتح تكفا عمره 32 عام وقد اعتقل".


وقال ايضًا:"عملت بعد ذلك بتوتر لمدة يومين فلا اعتقد ان لدى الشخص مشكلة بان يعتدي علي مرة اخرى، لكن اخذت حذري، وللعلم حصلت معي حوادث مسبقة لكن ليست بهذه الحدة".


للاستماع للقاء الكامل:


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.