علوم وتكنلوجيا

اليوتيوب تتيح البث المباشر للأجهزة المحمولة

قدمت اليوتيوب للمستخدمين إمكانية البث المباشر من أجهزتهم المحمولة بإستخدام تطبيق Youtube لمنصة الأندرويد منذ شهر فبراير الماضي. ومع ذلك، فقد كان هناك قيد والذي يتمثل في تقديم خاصية البث المباشر فقط للمستخدمين الذين يملكون 10 آلاف مشترك على الأقل. وقد فرضت اليوتيوب هذا القيد منذ ذلك الحين. ومع ذلك، فقد قامت اليوتيوب الآن بفتح ميزة البث المباشر للمزيد من المستخدمين، ويبدو أنها ستكون مفتوحة قريبًا للجميع.


بالتأكيد اليوتيوب ليست الخدمة الوحيدة التي تتيح للمستخدمين البث المباشر من أجهزتهم المحمولة. يمكن للمرء أن يجادل بأن اليوتيوب هي آخر منصة قامت بإضافة خاصية البث المباشر نظرًا إلى أن الخدمات الأخرى مثل Periscope والفيسبوك سمحت للمستخدمين بالقيام بذلك منذ فترة. 

إعلان

قامت اليوتيوب بتفعيل خاصية البث المباشر من خلال تطبيق اليوتيوب لمنصة الأندرويد في شهر فبراير من هذا العام. ومع ذلك، فإن التحذير الوحيد الموجه للمستخدمين هو أن تتوفر قنواتهم على 10 آلاف مشترك على الأقل. هذا رقم صعب بالنسبة لشخص بدأ للتو على اليوتيوب.

تم الآن تحديث صفحة الدعم الخاصة بكيفية القيام بالبث المباشر على اليوتيوب، وهي تعرض الآن بأنه يتوجب على المستخدمين إمتلاك 1000 مشترك وليس 10 آلاف مشترك للقيام بالبث المباشر من الأجهزة المحمولة. وبطبيعة الحال، هذا الحد أصبح معقولا الآن لأنه تقلص بنسبة 90 في المئة، لذلك فمن المحتمل أن يتم فتح خيار البث المباشر على اليوتيوب إنطلاقا من الأجهزة المحمولة لجميع المستخدمين.


0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد