محليات

جاد عماش من جسر الزرقاء: " محمد بين الحياة والموت بسبب رصاصة طائشة"..وفاء شاهين: "مقاطعة العرس الذي يحوي اطلاق نار"


اصيب الشاب محمد ابراهيم عماش من بلدة جسر الزرقاء برضاصة طائشة خلال حفل زفاف، وما زال يرقد في العناية المكثفة. 

تحدثت الشمس مع خال الشاب السيد جاد عماش الذي قال:"محمد يتواجد حاليًا في العناية المكثفة وما زال بغيبوبة، وقد اصيب خلال حفل زفاف وهو يبلغ من العمر 16 عامًا، وما حصل انه تواجد مع مجموعة من اصدقائه في حفل زفاف، وكان هناك مجموعة من المسلحين من ضمن المدعوين، وكان على اصحاب الفرح منع هذا، وما حصل ان مسلحين ارادوا القاء تحية عبر اطلاق النار، احدهم اطلق النار وشخص آخر اراد ان يرد عليه باطلاق النار، لكن سلاحه علق ولم ينجح باطلاق النار، فاراد ان يفحص سلاحه، خلال ذلك اطلقت رصاصة مما ادى الى اصابة محمد برقبته". 

واضاف:"محمد حاليا هو بين الحياة والموت، حاولوا ايقاظه لكن لم يفلحوا. الوم الجميع بسبب ما حصل، وخاصة اهل الفرح".


هذا وتحدثت الشمس مع وفاء شاهين عضو اللجنة الشعبية في جسر الزرقاء والتي قالت: "يؤسفنا ما يحصل في جسر الزرقاء من اطلاق نار مكثف ومتفاقم، يجب مقاطعة الفرح الذي يكون به اطلاق نار، بسبب مخاطره الشديدة وبسبب ما حصل من احداث مؤسفة في البلدة، وآخرها اصابة الشاب محمد".

واضافت: " اطلاق النار اصبح عادي جدًا للأسف، لذا هناك مسؤولية كبيرة على الأهل الذي يجب عليهم مراقبة ابنائهم ومنعهم من حمل السلاح".

وتابعت: " نحن بصدد اجراء توعية شاملة ضمن مبادرة اطلقناها حول خطورة السلاح، خاصة ونحن باجواء افراح واعراس".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.