محليات

اختتام مخيم الربيع في مركز منطاد

إختتم يوم أمس الاحد مخيم الربيع في مركز منطاد- مركز للتمكين الذاتي والجماعي بواسطة الفنون، بأجواء احتفالية مميزة استمرت مدة 5 أيام على التوالي من خلالها حظي الاطفال أجيال 4 سنوات فما فوق على ورشات فنون مختلفة منها الطين والدهان بطرق غير اعتيادية وغير مألوفة ، ورشات دمى ومسرح ، والتي من خلالها استطاع الاطفال التعبير عن أنفسهم من خلال تمثيل شخصيات مختلفة بالاضافة الى القصة القصيرة وعمل وتزين صندوق خاص لكل طفل .


في هذا السياق قالت مديرة مركز منطاد السيدة دينا عودة غبن :

" ان ما قاموا به الاطفال من خلال ورشات التمكين الذاتي والجماعي في المخيم بواسطة الفنون ، ليس بالمفهوم ضمنا ومميز جدا ويعبر عن مشاعرهم . بالاضافة الى كوننا في منطاد تعمدنا في مخيم الربيع أن لا يكون ترفيهيًا فقط وانما استعملنا الترفيه بورشات تمكين مختلفة من خلال الفنون والتي عبر فيها الطفل بتلوينه ورسوماته ودهنه غير الاعتيادي وصناعة الاشكال من الطين وغيرها الكثير، عن انفسهم " .  






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.