رياضة عالمية

لماذا يسجل الريال في الدقائق الأخيرة دائما؟

عاد ريال مدريد، مساء السبت، ليؤكد أن المبارة تحسم عند صافرة الحكم لا قبلها، وذلك بعدما خطف ثلاث نقاط ثمينة على ملعب المولينون أمام سبورتينغ خيخون.


وسجل إيسكو هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر المبارة (90د )، بعدما كانت المبارة في طريقها إلى التعادل بهدفين في كل شبكة. 

وأصبحت هذه القاعدة متعارف عليها في النادي الملكي، حيث لم يعد عشاق الفريق يفقدون الأمل في الفوز إلا عند إعلان الحكم نهاية اللقاء.

ويعتبر ريال مدريد متخصصا في تسجيل الأهداف القاتلة خلال الموسم الحالي، حيث دشن، هذه العادة، اللاعب سيرجيو راموس خلال منافسات كأس السوبر الأوروبي بعدما سجل هدفا في الدقيقة 93.

وقالت صحيفة "الماركا" الإسبانية إن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان معجب بهذه "الميزة"، مضيفة نقلا عن مدرب النادي الملكي "هذا بسبب قوتهم العقلية وروحهم التي لا تقهر".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.