محليات

تنظيم يوم استكمال ل10 جمعيات تعمل في مجال الإعاقة

يعمل صندوق مسيرة لدعم الجمعيات الناشطة في مجال الإعاقة في المجتمع العربي وايمانا بهذا ونظرا لأهمية هذا الهدف نظم يوم الاربعاء 5.4.2017 يوم استكمال تثقيفي في مقر مؤسسة شتيل في حيفا والذي من خلاله استطعنا التعرف والتواصل مع 10 جمعيات ناشطة في مجال الإعاقات المختلفة في المجتمع العربي.


وفي بداية اللقاء وبتوجيه مهني ورائع من المهنية السيدة نبيلة أسبنيولي وهي عضوة ادارة في صندوق ومؤسسة مسيرة أفتتح اليوم بالمحاولة لإتاحة أمكانية التعارف في ما بينهم وكذلك لتحديد نقاط القوة المشتركة بينهم وأيضا التفكير بالتحديات والتي بحاجة الى تحسين وتعزيز في المستقبل وذلك للوصول الى نجاحات وإنجازات لدور هذه الجمعيات.  


كما وأغنى اللقاء أحد المتبرعين للصندوق "ميخائيل بادير" بشرح مسهب لسيرته الذاتية وعن المجالات المتعددة التي يشغلها في دول مختلفة معرب عن هذا بانفعاله لتنظيم مثل هذه للقاءات وبذلك أعرب عن استعداده ورغبته الشديدة للمساعدة وبأن بإمكان هذه الجمعيات وبعد التواصل مع المرافقة المهنية للصندوق السيدة سعاد ذياب التفكير بمشاريع ومبادرات وتقديمه له بعد صياغته بالشكل المهني والمطلوب.


وكان لا بد من مساعدة هذه الأطر بالتعرف على برامج مسيرة عن كثب وتوضيح الأمور وذلك بشرح مسهب من الزميلتين سعاد ذياب ولنبيلة أسبنيولي، ومن خلال التقييم وسماع المشاركين، كان واضح أهمية هذا اللقاء والجميع طالبوا باستمرارية مثل هذه اللقاءات نظرا لأهميته وعلى هذا تقرر بأن اللقاء القادم سيكون باستضافة جمعية شهد في مدينة طمرة.


وكان لا بد من تقديم الشكر والتقدير للمهنية الأنسة هناء شلاعطة لجهوده المكثفة التي بذلت لتخطيط وتنظيم هذا اللقاء وكذلك جمان زعرورة لكل ما تقدمه لتسويق النشاطات بالصندوق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.