محليات

الكشف عن عصابة سرقة يقودها مشتبه من ابو غوش

من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري -

تواصل الشرطة التحقيق في ملف اعتقال 11 مشتبهًا افراد عصابة محكمة منظمة مؤلفة من عرب مقدسيين سكان احياء شتى في شرقي القدس، وفلسطينيين من الضفة الغربية وعلى رأسهم مشتبه من ابو غوش.


العصابة اختصت باقتحام محلات ومتاجر ومخازن بضاعة مختلفة وبما تضمن عشرات من المحال في شتى انحاء البلاد، تركيزا على منطقة القدس في موشاڤ ابن ساپير وبيت نقوبا وهار طوڤ وبيت شيمش، وبما يقدر اجمالي ثمنه في ملايين الشواقل، حتى تمكنت الشرطة مؤخرا من القاء القبض على افراد العصابة المشتبهين متلبسين في اقتحام متجر بالجنوب وذلك يوم 12.04 الجاري، ومحاولة سرقة بضاعة بمئات الاف الشواقل وبالتالي تم تمديد فترة اعتقال 9 من ضمنهم فترة ايام متفاوتة على ذمة التحقيقات الجارية.


هذا ووفقا لمادة التحقيقات المتوفرة صحيح لهذة المرحلة تم اسناد لكل فرد من اعضاء العصابة المشتبهين دور مختلف وبما شمل مسؤولين عن تنفيذ الاقتحام وتحميل البضاعة المسروقة ونقلها بشاحنات وسيارات في موكب واحد، ومن ثم تحميلها على شاحنات وصلت البلاد عبر معابر مختلفة من اتجاه الاراضي الفلسطينية حيث تم تحميلها ونقلها على متنها وعلى الاغلب الى مخازن في انحاء شتى بالضفة الغربية، قائدا افراد العصابة المشتبهين مشرفا على عملهم رئيس العصابة المشتبه موجها من بعد معاينتة في المحلات التجارية والبضاعة المقصودة وثمنها بالسوق الى الاهداف مشرفا على تنفيذ مهامهم.

 

هذا ومع اعتقال افراد العصابة متلبسين تم ضبط شاحنتين مسروقتين بحوزتهم وعدة سيارات استخدمها افراد العصابة الذين حاولو الهرب من القوات الشرطية التي انقضت عليهم مهاجمين افراد الشرطة معتدين على بعضا من الافراد الذين تمكنو من اعتقالهم وتحويلهم للتحقيقات الجارية.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.