سيارات

دراسة: النساء افضل بقيادة السيارة

اجريت دراسة معينة من قبل شركة التأمين البريطانية بريفيليج شملت خمسين سائقًا من الذكور وخمسين سائقة من الإناث، لفحص واختبار مهارات مختلفة في قيادة السيارة، مثل: "الاستخدام المناسب للمرايا" و" القدرة على التوجيه والسيطرة على السيارة"، ومن افضل في قيادة السيارة النساء ام الرجال؟؟


واظهرت النتائج ان الرجال قد تفوقوا على النساء في مهارات معينة، لكن مقابل ذلك اظهرت انهم أكثر تهورًا. وعلى عكس المتوقع، أظهرت النتائج أن النساء أفضل في قيادة السيارات من الرجال في الشوارع العامة. 

وقد حصل الرجال على معدل 100% درجة في مهارة التوجيه والسيطرة على السيارة (مقابل ​​96% للنساء)، والرجال حصلوا على 82% في مهارة الملاحظة وكفاءة الانتباه (مقابل 71% للنساء)، 

لكن الرجال أخفقوا في علامات أخرى، مثل: القيادة المتهورة القريبة للغاية من السيارات الأمامية (الرجال سبعة أضعاف أكثر من النساء)، والدخول الخطير إلى حركة المرور (14% من الرجال مقابل 1% من النساء).

وأظهر نتائج الاختبار أن النتيجة النهائية 79% للنساء مقابل 66% للرجال.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.