فن وترفيه

شاهد "فتاة الأدغال" التي تركت وسط الغابة في الهند!

انشغلت مواقع التواصل والصحافة الغربية بفيديو لفتاة أنقذها حراس من غابة شمال الهند. وبدت على الفتاة البالغة من العمر 8 سنوات تصرفات عدائية غريبة، مشابهة لتصرفات القردة، ليتبين بعد التحقيقات أنها تركت لفترة في الغابة.

وقد اتضح للأطباء الذين يواصلون العناية بها أنها كانت تزحف على أطرافها الأربعة، ولم تكن قادرة على نطق أي كلمة، وفقاً لما أفادت صحف غربية، منها الغارديان والإندبندنت.

وفي هذا السياق، قال كبير موظفي الغابات بمدينة أوتار براديش شمال الهند، إن الفتاة التي يعتقد الأطباء أنها تعاني من إعاقات عقلية وجسدية، من المحتمل أنها قد تركت وحيدة في البرية. لكنه أضاف أنها وجدت على جانب الطريق بالقرب من الغابة، وليس في عمق الأدغال. وأعرب عن اعتقاده بأن أفراد أسرتها يعلمون أنها غير قادرة على الكلام، وربما تركوها لهذا السبب.

أما الطبيب الرئيسي في المستشفى حيث تتلقى الفتاة العلاج منذ العثور عليها، فأكد أنه من الصعب تحديد متى تم التخلي عن الفتاة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.